banias sky
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك ..
banias sky
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك ..
banias sky
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

banias sky

الرئيسيةاهلا وسهلاأحدث الصورالتسجيلدخولمركز الرفع

و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال

4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
همسة عشق
المشرفة العامة على المنتدى كاتــبة خواطــر مميزة
همسة عشق

بلدتك : حلــــــــــ الشهباء ــــــــــــــب

و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت أغسطس 27, 2011 3:04 pm

لك تضربي انتي كنت عم تدوري علينا ونحنا كنا عم ندور عليكي لانو لما تركناكي قلنا حرام البنت نعسانة و تعبانة بلا ما نفيقها نحنا رحنا نستطلع المكان و نرجع ...

بس لما رجعنا للأسف ما لقيناكي يادبة هههههههههههههههههههههههههههههههه

و صرنا نمشي و نصرخلك يا سيدراااااااااااااااااااااا الدببببببببببببببببببببببببببة يا سيدراااااااااااا الدبة و هلكنا كتير نحنا عم نضرخلك بس انتي واع مدري وين كنتي يادبة و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717 طول عمرك بتعملي فصول فينا

ولا نحنا عم نمشي قلت بحطلك اسورتي هي يلي عملنا مجازر مشانها بوقتا قلت هلأ اول ما بتشوفا الدبة اكيد رح تفهم انو نحنا كنا عم ندور عليها و تقعد تستنى لبينما نرجع من البحث و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235 ................

يلي بعدو ...........
الـفـاتنــة
عضو أساسي
عضو أساسي
الـفـاتنــة

بلدتك : دمـــــشـــــق

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 4:45 am

هههههههههههههههههههههههههههه لك انا مو قلتلكون انو تسكر علينا الكهف اول مادخلنا
شلون طلعنا بهل السهولة ع الغابة
و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 221476
المهم بعد ما كل طرف عم يدور ع التاني اخر شي لقينا سيدرراا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 29417 متعلقة على شجرة
ههههههههههههه الظاهر اجاها شي حيوان مفتررس
و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 959174 ههههههههه
وتقول وتصرخ نزلوني قلا مصطفى حاج تولولي بقى رح ننزلك وهمسة تضحك من قلبا
على موقف سيدرا وتقلا ماحدا قلك تتحركي من مكانك ليه مااستنيتي لاجينا هههههه
و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235
وكلمة من همسة و10 من سيدرا عيط عليكون مصطفى و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717 وقال لك هلئ وقت الخنائ
انتي وياها
و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 221476 وبعدا مشينااا ومشينا وطبعا نحن كل واحد جامع معو شنتة فيا الماس ودهب و... و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 959174
ياسلام ال نحنا شو مبسوطين كمان و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 79010
ونحنا وماشين بهل الغابة كانت الساعة 1 بليل هههههههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235 1ونص يمكن ههههههههههههههههههه
وطلعنا اســــــــد ونحنا شفنا هل الاسد اجتنا الجمدة ماعد نعرررف شو نعمل
و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 780842
هون صار دورر البطاطا يفرجونا عضلاتن و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 874349 وسيدررا كالعادة دموعا سابقينا دائما و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 949157
ومصطفى ومنصور عم يتخانئو ههههههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 193955 مين بدو يعلن هجومو على الاسد و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 875917
ونحنا نقلون لك خلصونا منو هلئ بياكنا بدون مللح و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717 شو رح يستنى لحتى واحد منكون يهجم عليه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 875917
فقررو يهجومو عليه مع بعض و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 874349 وليه عليه بس شو كبيررر هههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 780842
شعلووو نااار وصاارو يخوفو فيااااااا بس ماقتلووو هرب الاسد و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 959174
لو ماهرب كنا رحنا فيا ههههههههههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235
شو بطاطا هالشباب و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 731937 ماقدرو يقتلو اسد هههههههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 221476
وهوون شو صارر بعد ماهرب الاسد كنا تعبانين وجوعانين وعطشانين
و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 780842
ولامعنا لا اكل ولا شرب ونحنا بغابة بتخوووف و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717
وسيدرا وهموســة عصافير بطنون صارت تزقزق وشباب رح يوقعو من طولن
من قلة الاكل والشرب
انا كان معي علبة سبانخ فتحتا واكلتا متل باباي
و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 29417 ههههههههههههههههههههههههههههههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235 صرت ابضاية ههههههههه
وضليت سيدرا ومنصور قاعدين يرتاحو ورحنا ندوور على اكل او نصطاد شي ارنووب و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 959174
هههههههههههههههههههههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235

وندور وندور ......
يلي بعدي يدورر هههههه

sidra
عضو أساسي
عضو أساسي
sidra

بلدتك : banias sky

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 2:10 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لك انا كنت ناوية التقي فيكن بالمدينة يعني بعد ما لاقي الطريق

هههههههههههههههههههههههههههههه

بس يلا الظاهر من نصيبي كمل معكن المغامرة هههههههههههههههههههههه

الكل راح ضليت انا ومنصور وصديقي الفرس

بعد ما راح الكل يدور على شي ناكلو لانو عصافير بطنا كانت بتزقزق

لو صبرنا شوي اكتر رح نضل ناكل ببعض ولو ما بيصير هههههههههههههههه

المهم ونحن قاعدين ضلينا عم نتذكر شو صار معنا بها الايام القليلة الماضية

وضلينا نضحك كتيييييييييييييييير ومسكناها عالكل

وكنا كتير مبسوطين ومرتاحين لانو من زمان ما عرفنا الضحكة والبسطة من كتر الرعبة

منصور كان كتير تعبان قلي رح نام بس شوي انت ضليك فايقة منشان اذا صار شي

المه بعد ما غفي ضليت عم بلعب مع الفرس شوي وفجاة

وقف قدامي شب طويل مفتول العضلات سبحااااااااااااااااااااااااااااان

من خلقو بيجننننننننننننن هههههههههههههههههههههههههه

ضل عم يطلع فيني قلتلو مرحبا ما فهم علي

قلتلو هلوووووووووو ما فهم قلتلو سلووووو ما فهم

هههههههههههههههههههههههههههههه

بعدها ضليت انا ساكتة قام قلي هلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

العما شو كان غبي بهديك اللحظة هههههههههههههههههههههههههههههه

طلع شب تركي لك لو كنت بعرف كنت قلتلو هوشكالدنس ولو هههههههههههههههههههههه

المهم منيح انو في بينا لغة انجليزية عرفت انو اجا يستكشف المكان هو واتنين رفقاتو

وانتلفو عن بعض

بعدها فاق منصور ولقاني عم بحكي معو فكرو شي واحد عدو

اخد حجرة فلق الزلمة ولييييييييييييييييييي

لما كنا بدنا ياه يقتل الاسد ما عمل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الزلمة سااااااااال كتييير دم من راسو

بعد ما شرحت الوضع لمنصور كان فات الاوان وصار يعتذر

المهم وافقنا انو يضل معنا منشان هو كمان يدور عرفقاتو

............................

يلي بعدو
همسة عشق
همسة عشق

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 2:47 pm

بهاد الوقت كنا انا و فاتنة و مصطفى عم نمشي بالغابة و نضحك و مبسوطين لانو سيدرا يلي هلكتنا بالبكي و الحكي و الصراخ مانها معنا و عم نقول سبحان مين ريحنا شوي منها و نتذكر كيف كانت عم تصررررررررررررررخ و تبككككككككككككي و تقووووووووول مااااااااااااا بدخل و بعدا المجهورات لقيناها و طلعوا عيونا من مكانن لما شافت هديك الشوفة ههههههههههههههههههههههههه

اي ونحنا هيك عم نمشي ..............

يلا بعدي ..........
الـفـاتنــة
عضو أساسي
عضو أساسي
الـفـاتنــة

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 03, 2011 11:35 pm

ههههههههههههههههههههههههه طلعت عيونا هههههههههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235
اي ونحنا عم نمشي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 538761 لقينا لقينا ارانب هههههههههههههه
وقال مصطفى بدو يصطادا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 29417 من شان ناكل هههههههههههه
ونحنا انا وهموسة قععدنا نتقرف و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 17644 انو شو بدنا ناكل من الارانب يييييييي
بس مافي غيرارانب و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 959174 هههههههههههههههههههه واصطاد 5 ارانب
وبدنا نرجع قال نشوي الارانب رجعنا وسيدرا مو شاطرة الا بالبكي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 780842 ال شو ارانب بدنا
و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 874349ناكل هههههههههههههههههههههه وشوينا هالارانب
ياحرام شو صار بالارانب هههههههههههههههههههه
وكل وحدة فينا تتقرف و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 17644 شكل هههههههههههههههههههههه مع انو
اكلة الارانب في ناس بتحبا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 731937
ههههههههههههههههههههههه واكلنا بس غصب لقميتن نسكت و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 496780
جوعنا رح نموت من الجوع اضطرينا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 79010 واكلنا وبعد مااكلنا
شو صارر ........؟ كملي
همسة عشق
همسة عشق

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 6:37 am

العمى لك شو بدنا نعمل لسا منروح من هون الطريق مسدود منروح من هون عم نمشي بدوامة

وكانو هالطرقات كلها مسحورة او فيا شي غريب

قعدنا نفكر شو بدنا نعمل لحتى نرجع عالمنتدى لانو ما عدنا سمعنا اخبارو و شو صار ببقية الاعضاء و اشتقنا للمشاركات و المناقرات بيننا و الاخد و الرد ويييييييي لكلشي في لك اخ نحنا مين قلنا نروح هالمشوار الخنفشاري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اجت سيدرا متل ما بتعرفي فاتنة انو بتنام 23 ساعة و تلت رباع الساعة بعدما اكلت كملت نومتا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كانو لازم نطلق عليها لقب الاميرة النائمة يوم كامل الا ربع ساعة و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235 هههههههههههههههههههههههه

جينا نحنا بدنا نروح نمشي بطريقنا و نكمل نشوف شو لازم نعمل لنطلع من هالمأزق الخطير فيقي يا سيدرا ما تفيق لساتا باول النومة غير الدب القطبي ما بفيقا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لك يا سيدرا الدبة فيقي ما ترد لا تصد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كلنا بصوت واحد سيدراااااااااااااااااااااااااااااااا الدبة فيقي ههههههههههههههههههههههههههههه

ولا نطت بأربعتا ال بسم الله شوفي ليش هيك عم تحكو بصوت عالي ههههههههههههههههههههههههههههههه

ال بعدما صرخنا و رح ينبح صوتنا ال صوت عالي ال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم الحمد لله فقف بالاخير و مشي ...........................

يلي بعدو يكمل .........
sidra
عضو أساسي
عضو أساسي
sidra

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 7:02 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انتو شو بكن معي ااااااااااه هههههههههههههههههههههههههه

طيب ليش طلعتو برا القصة لما اجيتو كان في معنا رجال تايه وين حطيتوه زتيتوه برا يعني

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تضربو والله حلو ما شاء الله عليه لا تنسوه بالقصة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

................................................................................

المهم بعد هيك ضلينا ماشيين وكل طريق يطالعنا بطريق تاني

بس المخرج لسا مانو مبين

ضلينا يومين بحالن على هالحالة بس بالاخير لقينا حالنا باول الطريق يلي

مشينا فيه من يويمن

حسينا بالقهرة وما عاد اعرفنا شو نعمل

بس قعدنا وضل الكل شارد وعم يفكر

منصور عصب كتيييير وراح بعد شوي قبل ما يفش خلقو بشي واحد فينا

مصطفى المسكين كان كتير عم يصبر حالو منيح ما اجتو السكتة هههههههههه

ونحن البنات ضلينا عم نطلع ببعض وعم نحاول نفكر شو نعمل منشان نطلع من هالمتاهة

اما صاحبنا التركي فضل عم بيفتش بمحفظتو وعمال يدور

بالاخير لقى خريطتين

خريطة الغابة وخريطة تانية ما عرفنا تبع شو

لما شافها الكل اتخاطف عليها ورجع بريق الامل من جديد عم يلمع بعيونا

.......................................

يلي بعدو
همسة عشق
همسة عشق

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 7:12 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قلتيلي صديقنا التركي ما ؟؟؟ و خريطتين كمان ما ؟؟؟ و مين المترجم بالله كان ؟؟ اكيد الست سيدرا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولي عليكي بربي فرطت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههه

اي جينا بدنا نطلع بالخريطة لقينا انو هالخرطية من المكان يلي نحنا قادعين في مخزقة وااااااااااااااااااااااع رجع بريق الامل يلي لمع بعيونا اختفى فجأة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس اجا مد ايدو صاحبنا التركي على جيبو بدو يطالع ولاعة مشان يشغل سيكارتو على كتر القهر ولا لقى شقفة ورقة زغيرة كانت هية الجزء المفقود من الخريطة و عاد بريق الامل باللمعان بعيون هؤلاء الفتية الشجعان ... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلي بعدو بكمل ..............
sidra
عضو أساسي
عضو أساسي
sidra

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 7:38 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولي عليكي لك تضربي

ال مين المترجم ال اي الزلمة بيحكي انجليزي احسن من التركي

وكمان ولييييييييييييييييييك دبة هالشي قلتو لما اجا التركي لعنا انا ومنصور

ليش ما قريتي هداك المقطع اااااه بدي موتك

بتبقي تساليني عن شي حكيتو قبل بموتك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

..................................................................

المهم كان قلبنا رح يوقف لما ما لقينا الشقفة الضايعة

بس الحمد لله لولا صرخة هموسة ودموعها ما كان الله سهل علينا ولقيناها

لك متنا بالضحك عملت متل البيبي

ولك انا مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ما عاد بدي لا مغامرة ولا شي

بدي روح شوووف امي بدي روح شوف اخواتي وابي بدي روح شوف حبيبي

ليكو هلئ بحلب وانا هون بها المدري غابة هههههههههههههههههههههههههههههههه

اخ اخ الله يخلينا طول المغامرة هيك ضاحكين وما احلاانا ههههههههههههههههههههه

المهم سمينا الله وبلشنا المشي مرة تانية

وعمالين نمزح ونحكي نكت وندردش

قطعنا نصف المسافة والحمد لله كانت الطريق امنة لا مخاطر ولا مجازر هههههههههه

بس الله اعلم شو جايبتلنا نص المسافة الباقية من مفاجآت

.................................................................

يلي بعدو
همسة عشق
همسة عشق

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 11:06 am

و نحنا كنا عم نمشي على هاد الطريق يلي بكون معلق بين الوادي عرفتوا ولو ؟؟ ولا لأ هاد يلي بكون تحتو نهر ...

و نحنا عم نمشي هيك بامان الله ما شفنا الا من وزن هالدبة سيدرا يلي قلنالا بلا ما تاكلي و تسمني فوق مو انتي سمينة ال لأ بدي اسمن انا نحيفة يا حرام رح ابكي عليها كنت ههههههههههههههههه

المهم من وزن هالدبة انقطع الجسر فينا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااع يعني مو كلو ولو بس من طرف واحد

و مسكنا كل واحد منيح بالتاني بس كانت الدبة اخر الشي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و كانت اوشكت نهايتا ولا تعلقت بأجرها لفاتنة كانت رح تكسرلا ياها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و هالدبة نازلة تصرخ لك كرماااااااااااااااال الله طلعوني بخاف من المي انا فكرت حالا نجوى كرم و بلشت تغني بالمي لا لا ترميني بخاف من المي انا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و هديك فاتنة ولي قلبي شو صار باجرها وحياة الله شوفتا لوحدا بتقطع القلب لك تقول كرماااااااااال الله بعدو عني هالدبة لك زتوني بالنهر بس حاجة تشد برجلي راحت تنقلع من محلها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طبعا كان مصطفى البطل هو يلي ماسك بطرف الحبل هاد يلي اسمو جسر ال يعني و عم يحاول يطلع مشان يطالعنا و منصور كمان عم يحاول يثبتوا ...

يلي بعدو ...................................
الـفـاتنــة
عضو أساسي
عضو أساسي
الـفـاتنــة

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 12:19 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولي ياهموسة

والله فرطتيني من الضحك لكن رح تنقلع من محلها ما ههههههههههههه

اي اجى منصور سحبا للسيدرا قبل ماتنقلع رجلي من محلا ههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يكتر خيرو لولاه شو كان صار
كانت الله يرحما رجلي هههههههههههههههههههههه

اي وبعد ماانقطع الجسر صار هموسة ومصطفى على طرف
وانا وسيدرا ومنصور على طرف

ههههههههههههههههههههه وماعد نعرف شو نعمل اقطع الجسر

وسيدرا صارت تبكي وانا رجلي عم توجعني عصبت عليها وسكتا هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه وقعدنا نفكر شو نعمل وكيف بدنا نرجع نجتمع

اي وفكرنا ........ ماطلع شي فكرنا كمان .......
يلي بعدو لانو رجلي كتير عم توجعني هلء ههههههههههههههههه
همسة عشق
همسة عشق

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 12:31 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و نحن في هذا المشهد المأساؤي الخطير

اجا منصور البطل سحبن لفاتنة و سيدرت بعضلاتو المفتولات هيك لفوق بس يا حرام كانت رح تطلع روحو بعيد الشر عنو يعني ..

كان بدو يسلم علينا السلام الاخير لما اجا بدو يرفعا لسيدرا من كتر ماشالله مانها نحيفة يعني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و فاتنة اجت تتشكر بمنصور شي نص يوم من كتر من عمل معها معروف و خلصها من مسكة سيدرا الخطيرة يلي ما في منها بالكون غير عند الدبة سيدرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و انا و مصطفى كنا عالطرف التاني بما اني نحيفة مو متل بعض ناس دبب تمشي على الارض ما عذبتو كتير لمصطفى مسك ايدي هيك و سحبني بسرعة البرق لفوق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و صرنا كلنا بأمان الحمد لله بس واع طلعنا موبايلاتنا مشان نحكي مع بعض ولا طلعت الموبايلات خارج التغطية ..

شو بدنا نعمل لانو الجسر طووووووووووووويل و بعيد عن بعضو شي 15 كيلو متر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما لقينا غير سيدرا الدبة صوتها ماشالله عليها بوصل لاخر الدنيا هي ميزة من ميزتا النادرة للدبة عفوا الكتيرة بقصد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بلشت تعطيلنا و تولولنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الي و لمصطفى و نحنا نعمل حالنا مو سمعانين و عم نضحك من كل قلبنا عليها و نحنا سمعانين ها بس مشان يختفي حسها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و .....

يلي بعدو .............
الـفـاتنــة
عضو أساسي
عضو أساسي
الـفـاتنــة

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 12:37 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه همو سة هلئ نحنا

صرنا كل مين على طرف وعم نفكر كيف نحنا بدنا نوصل لعندكون
ههههههههههههههههههههههههههه لانو انتو مرقتو نحنا لاء

مامرقنا من سيدرا خليت الجسر يقطع ههههههههههههههههههههههههه

من الخفة يلي عندا ههههههههههههههههههههههههههههه

وهلئ عم نفكررر شلون بدنا نوصل لطرف التاني والجسر مقطوووع
همسة عشق
همسة عشق

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 12:52 pm

فجأة طلعت براس منصور فكرة خطيرة ..

راح جاب ورق شجر كبير بس و جمعو على بعضو و ريطو بخيطان من هدول الاكسسوارات يلي بتحبن الدبة سيدرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و عمل طيارة و رح طار فيا للطرف التاني

و بعدا عملت فاتنة بس نفس الشي بس العترة على الدبة هديك يلي بدا طيارة من حديد و لا من شو ما بعرف حتى تحملا ..........

يلي بعدو ....
الـفـاتنــة
عضو أساسي
عضو أساسي
الـفـاتنــة

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 12:56 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من حديد

اي بعدين كان في شجرة كبيررررررة عملناها جسر متل الافلام ال يعني

وماكنت ترضى تمرق خافت توقع راح جابا مصطفى البطاطا قصدي
البطل ههههههههههههههههههههههههههههههه

ومرقت سيدرا على خير بفضل مصطفى هههههههههههههههه

ههههههههههههه ومشي الحال خلصنا من هل المفاجأة

والله اعلم شو لسا مخبى ..........
كملي
همسة عشق
همسة عشق

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 1:00 pm

اي ولا صار الليل و اجا وقت نوم الولد الزغار اكيد عرفتو مين بقصد ..

ما في غيرا الدبة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جينا حطيناها انا و فاتنة بتختها و صرنا نغيلا ..

يلا تنام يلا تنام لدبحلك طير الحمام روح يا حمام لا تسدء بضحك على سيدرا لتنام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلي بعدي ..............
الـفـاتنــة
عضو أساسي
عضو أساسي
الـفـاتنــة

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 1:05 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه حياتي مو وقت النووووووووم هلئ

شو مافي غير نوم عندا بدنا ندورررر على طرق نطلع منو والله

ملينا حاج تعذبنا كتيرررررر هههههههههههههه

بس يلا بماانو هلئ صار ليل خليا تنام شوي هههههههههههههههه

بس مو يوم الا ربع ساعة ههههههههههههههههههههههه

بس من وين اجى التخت هههههههههههههههههههههههههههههههه بهل الغابة

ههههههههههههههه اي خيالات ههههههههههههه

نامت سيدرا ونحنا شعلنا نار بردنا وقعدنا حولين النار هههههههههههه

ونحكي ونضحك ونتذكر شو صااااار معنا ههههههههههههههههه

بس احلى الشي وقت الدهب هههههههههههه لما كل واحد يفشكل التاني

ذكريات مابتنتسى هههههههههههههههه مو هموسة
كملي
همسة عشق
همسة عشق

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 1:11 pm

ونحنا منحكي هيك كلنا غفينا على كتر التعب .....

و ما عاد فينا قوة لنتحرك بتفكي هي مغامرة الجسر وحدا لحتى الوحد ينام شي تلت تيام متواصلة ههههههههههههههههه .......

كملي فتونة ..............
الـفـاتنــة
عضو أساسي
عضو أساسي
الـفـاتنــة

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 2:02 pm

ههههههههههههههههههههههه اي تكرمي
هههههههههه

بعد مانمنا فقنا بعد يومين نمنا يومين متواصلين ههههههههههههههه لعما و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 29417

ههههههههههههه صرنا متل الشباب هههههههههههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235

فقنا وقمنا بدنا نمشي نلاقي مخرج بقى تعبنا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 79010

مشينا ومشينا ولقينا طريقين قدامنا وكل واحد

فينا صار يقول هاد الطريق والتاني يقول هاد و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 959174

بعد كل الحكي قال مصطفى من هاد الطريق يلي ع اليمين

ومنصور قال يلي ع اليسار ونحنا احترنا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717

وعلق مصطفى ومنصوور وبلشو ببعض نحنا فكيناهون و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 875917

كان رح يشوهو بعض هههههههههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 221476

وزعل مننصور وكان بدو يروح لحالو بعدين قرر و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 874349 يروح من

الطريق يلي اختارو مصطفى بس قلو

اذا مابيكون الطريق الصح ليكون اخر يوم الك و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 193955 هههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه بطاطا كلام بس هههههههههههههه

ومشينا من الطريق يلي اختارو مصطفى
كملي .....
همسة عشق
همسة عشق

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 8:24 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشينا من طريق مصطفى و يا ريتنا سمعنا كلمة منصور يا فتونة ..

لانو طلع الطريق يلي اختارو مصطفى اطول من الطريق يلي اختارو منصور و كمان بالاخير بأدي لنفس طريق منصور شو بدنا احسن من هيك بقا هههههههههههههههههههههههههههههههههه

و علقت بين الشباب .. ههههههههههههههههههههههه

لك لحظة ولو مو بالعضلات ها ..

بس مجادلة لسانية ما اكتر ولا اقل لانن بطاطا متل ما قالت فتونة هههههههههههههههههههههههههههههههههه

و هاد بدو يطلع فهمان و يقول انو كان صح و التاني بدو يقول انو هو الصح بس حب نتمشى و نستكشف المكان ..

و انا و فاتنة قاعدين منطلع فين ايمت بدن يخلصوا ..

و سيدرا الدبة كالعادة اخدتلا غفوة لبينما ينحل الخلاف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلي بعدي ..............
الـفـاتنــة
عضو أساسي
عضو أساسي
الـفـاتنــة

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 9:01 pm

هههههههههههههههههههههههههههه اي وبعد ما تناقروو
لانو مشينا من الطريق الطويل يلي اختاارو مصطفى البطاطا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 875917

طلعنا ذئب وليلى قصدي سيدرا نطت من اربعتا كان نايمة و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 731937

وانا وهموسة تعلقنا ببعض من خوفنا هههههههههه

ومصطفى ومنصور صارو يطلعو ببعض و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 193955

ونحنا نصرخ عليهون من شان يقتلو لعما هههههههههو كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 29417

شو هالشباب يلي اخدناها معنا بالاسم بس هههههههههههههههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 17644
وطلع مصطفى شبريتو وقرب منو شوي وشوي وقلو لك منصور و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717

تعا لاتوقف متل السطلة شو لحالي بدي اقتلو هههههههههههههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 221476

وقرب منصور يساعد مصطفى وسيدرا عم تولول وتصرخ وتبكي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 780842
هههههههههههههههههههههههياحرام نحنا بس عيونا مدمعة

حساسين هههههههههههههههههههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 79010
اي وشختوو للذئب قبل مايكلنا ههههههههههههههههههههه

وبلشت سيدرا تسب ع الساعة يلي فتنا فيا ع الغابة و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717
ههههههههههههههههههههههههههههه
كملي هموستي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 787469
همسة عشق
همسة عشق

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 9:10 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لك بربي ما عدت اعرف شو بدي كمل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.........................

هون مصطفى عصب كتير من سيدرا ..

طبعا مو هوي لحالو كلنا عصبنا يعني بكفي صراخ بقا ما تعلمتي يا دبة عالغابة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قرب و ضربا على خلقتا هداك الكف الطاير هههههههههههههههههههههههههههههههههه

نحنا جمد الدم بعرفونا انا و ياكي فتونة قلنا لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ هي كبيرة بحق سيدرا

و صرنا نقول العمى لك شو بدا تعمل هلأ ...

و منصور جمد بمكانو متلنا كمان و مصطفى و سيدرا عم يطلعوا ببعضن هيك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و مصطفى الشرر عم يتطاير من وشو و سيدرا ما بعرف شو عم ترتسم ملامح على وشها

مدري الدهشة مدري الخوف مدري المفاجأة مدري الرضى مدري الضحك مدري الحزن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم ولا بالاخير و نحن بهذا الموقف الغير متوقع ابدا ..

نطقت سيدرا جملتها : بتمووووووووووووون مصطفى بتموووووووووووووون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كملي حبيبتي ...............
الـفـاتنــة
عضو أساسي
عضو أساسي
الـفـاتنــة

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 9:30 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه ال بتمون ال كف طاير وبيمون
هههههههههههههههههههههه اي ليه لاء
-------------
تعي ننهي هالغابة ههههههههههههههههههههه حاج و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 959174

وبعدا ماقالتلو بتمووون قرب لعندا وقلا انا اسف بس انتي خليتين عصب و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717

ههههههههههههههههههه قالتلو انسى بس طلعني من هون و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 85056

ئلا تكرمي ومشينا شوي ولا لقينا مخرررج وضو الشمس ياعيني و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 79010

وركدت سيدرا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 596181 اول وحدة وفرحنا ولقينا طيارتي

تذكرتيا هموستي هههههههههههههههههههههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235
هي يلي خلتنا نوصل لهل المواصيل و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 731937
وطلعنا وقررنا نرجع على المنتدى وماعد بدنا نغااااااامر و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 874349

بس مامنتعلم الفضول مزروع فينا يعني لازم نغامر ونعرف كل شي ههههههههههه

وبعد ماركبنا بلطيارة اقلعت وطرررررنا
وبعد ماطرنا
كملي هموستي ....... و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 787469
همسة عشق
همسة عشق

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 05, 2011 4:45 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طرنا و كان مصطفى و منصور قاعدين بالقيادة من قدام و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 79010

و انا و فتونة و سدورا الدبة وراهن و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 874349 ..

اجت سيدرا الدبة ال بدا تخفف دم على حسبتا بلشت تلعب و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 221476 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ال يعني مبسوطة انو طلعنا من المأزق و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 874349 هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طالعت هي لعبتا يلي عندا ياها من لما كان عمرا سنة و نص و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235 ههههههههههههههههههههه

و قعدت تغنيلا و تحكي معها بالمغرربي يمكن كانت عم تحكي علينا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 17644 بس نحنا ما عدنا نفهم شي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 496780 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هون انا و ياكي عصبنا منها و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717 و هية قاعدة بيننا بالنص و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 875917 العمى لا عم نقدر نحكي انا و ياكي مع بعض وهية نازلة كر و كر و كر مع لعبتا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 17644 بربي حسيت كانها عمرا سنة و نص هلأ و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 79010 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم غلطت انا و قلتلا حبيبتي سيدرا حبابة خليني اقعد محلك و انتي اقعدي محلي مشان بدي احكي مع فاتنة و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 807672 ........

و فلتت علي وووووووووووووولي ما عادت انضبت و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 780842 فتونة انتي شايفة يعني شو عم بصير و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 489300 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تقلي : ليش انا شبني ما بنحكا معي و شو بدك تحكي معها اكيد بدك تحكي عني و تفسفسيلا شو عاملة بأيام زمان و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 17644 و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717 و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 875917 هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بتعرف حالها لانو شو كانت مولدنة و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 959174 مع اني انا ما كان بدي احكي شي مجرد حديث بريء عادي معك فتونة و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 85056 و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 807672 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و بعدا حكت حكت حكت و انا عم طول بالي عليها بقول هلأ بتسكت و بترجع لعقلا و هية كل مالها عم تزيد تزيد تزيد و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717 ..................

هون انا انفجر صمام الامان عندي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717 ................

و انتي فتونة قاعدة تهدي فيني و بالدبة و االشباب عم يقولوا لك صلو عالنبي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235

خلونا نوصل بسلامة بقا كرمال الله هدوا الوضع شوي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 780842 ههههههههههههههههههههههههههه

زرعوها بهالدقن و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هموسة طولي بالك الله يخليكي لا تحطي عقلك بعقل ولاد زغار و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 85056 ههههههههههههههههههههههههههههههه

بعدا هديك الدبة ما كانت تسكت انفجررررررررررررررر صمااااااااااااااااام الامان عندي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717 و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 875917 ..................

قلتلا : ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييي العمى ازا بقا تسكتي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717 اي اسكتي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 875917 بلا ما بلش فيكي ها و ما عود اسكت و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717 هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قالتلي : اي يلا يلا حبيبتي لانو معك الحق و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717 ..

ما رديت عليها بوقتا لانو قلبي طيب و متسامحة و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 496780 هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولا هية فكرت اني عم غيظا و سحبت شبريتا علي و ال بدا تعلم علي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717 ...........

بااااااااااااااطل و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717 شو تعلم علي ما تعلم علي وين ايدي انا ليش و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 875917 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وانا بدوي كمان سحبت شبريتي و بلشت العلقة بيننا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 29417 هههههههههههههههههههههههههههههههه

كان رح يوصل الجيل للركب و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و الطيارة من وزن الدبة و هية عم تتحرك صارت تتأرجح بالهواء الطلق و هية ما عم ترد على حدا انو تقعد و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 496780 ....................................

يلي بعدي ....................
sidra
عضو أساسي
عضو أساسي
sidra

مُساهمةموضوع: رد: و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال   و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 05, 2011 8:53 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ال بتمون ال

والله هلئ عرفتك ما بتعرفيني منيح لما حكيتي هيك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

...........................................

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لك عم تطلعو برات القصة وليييييييييك انتي وياها

لك دغري نطيتو للطيارة

وكمان انتو ليش ماسكينها علي طيب لكان رح ورجيكن

وانا لسا بدي ارجع للغابة لانو لسا ما خلصنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 199717

ولا قلكن خلص بلاها

سماح هالمرة و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 874349

........................................................................

بعد ما اتخانقنا انا وهموسة

هي اخدت ركن وانا ركن وما عاد حكينا مع بعض

وساد سكوت لمدة طويلة كان مصطفى ومنصور وقتها بيحمدو الله انو فازو بلحظة صمت لمدة دامت 6 شهور

وبعدها ال الدبة فتونة بتصالحنا بتقلنا خلص ولو ما صار شي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235

نسيت انو الموضوع كلو منشان سيادتها

بعدها قلتلها انا مخاصمتكن انتو التنين و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 959174

حبيباتي خدو راحتكن باللعي والحكي ما عاد تسمعوني بحكي معكن

زعلت فتونة كتير وال الدبة هموسة عمالة تتمسخر اي متل ما بدك اصلا انا ما بدي

احكي معك و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 221476

المهم مصطفى اجا يحكي معي كمان ما حكيتو لانو انا ما قلتلو بتمون بس هموسة كانت شاربة شي وسمعت مو منيح

ضل يقلي لك ولو يلا كلو كف مو اكتر قلتلو طيب خليني رجعلك ياه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 959174

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس مو حلوة قدام منصور لاكمشو لحالو وبرجعلو ياها و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 874349 ضل عم يغمزني منشان ما افضحو و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 364235

بعد هيك حطيت موسيقى بادني احسن ما اسمع حكي ما بيعجبني من شي ناس هيك او هيك

ونحن هيك طارت باب الطيارة وزحلق منصور منها و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 538761

ومسك بكم قميصي وليييييييييييييييييييييي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 949157 شوي وما اتبعو لو ما مسكت بالكرسي منيح

وضليت حاول اسحبو لعندي البطاطا مصطفى ما فيو يعمل شي لانو هو يلي عم يسوق

والدبتين عمالين عم يصرخو عم شوف بس تمن مفتوح حتى اذنيهن و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 489300

منيح ما كنت عم بسمعن لانو حاطة موسيقى بادنيي وكمان صوت الريح الفايت خلاني ما اسمع شي بالمرة و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 29417

ال الدبة هموسة بدها تساعدني بدل ما تمسك ايدي وتسحب معي ماسكة رجلي

لك ااااخ كان بدي حطها مكان منصور وورجيها و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 17644

بس بينظبط فيها بس الطيوب منصور و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 85056

عم قلها ولك اتركي رجلي وتعي امسكي ايدي ال وليييييييييييييييييي

رح يسقط الزلمة ولك سيدرا بموتتتتتتك انا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 731937

اما فتونة عين الله حاميها فاتحة تمها وعمالة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

امتى رح نخلص بقا و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 489300

المهم منصور كرمالو عمال عم يسحبني لعندو ما شاء الله ثقيل

فجاة فلتنا وما عما نشوف حالنا الا ونحن طايرين بالسما و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 538761

بس منيح هو فكر انو انا عقلي كان بلوووووووووووووووك و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 496780

كنا لابسين هداك الشي شو بقلولو ................ اي نسيت

ولسووووووووووووووووووء الحظ رح ننزل بالمي مو بالبر

والمشكلة انو ما بعرف عوم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كرهت حالي وقتها

لما قلتها لمنصور قلي ولي عليكي اي نحن بالقرن 21 وما بتعرفي تعومي و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 875917

قلي دبري حالك ها ما دخلني

بعد هالحكي قريت الشهادتين وقلتلو ابقا سلملي عمصطفى والدبتين وقلن ولو مسامحة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 85056

وغمضت عيوني ورحت

بعد هيك فتحت عيوني والحمد لله لقيت حالي عايشة

مرمية قدام البحر قلت بتكون المواج جابتني لهون

وصرت بقول مدري شو صار بمنصور الدب ال دبري حالك ال ما بنسالو ياها و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال - صفحة 2 193955

وبعد هيك حسيت حالي مييييييييييييتة من الجوع انو البحر بيجوع وبيهلك الضلوع

لسا عم شوف وين فيني لاقفي شي اكلو حتى شفت منصور جايي

وبيقلي الحمد لله عالسلاممة قومي قومي رح موت من جوعي

قلتلو ولااااا شو صار ال ما شاء الله عليكي انتي دغري بتصدقي قمتي اغمى عليكي حتى قبل ما تصلي للبحر

لو كنتي بس ضليتي فايقة تساعديني بس بحملك ولي عليكي هههههههههههههههههههههههههه

يا ترى شو صااااااااااار معك بقية دبب القصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

......................................

بتغيروا مجرى القصة بموتكن ههههههههههههههههههههههههههههههه

و كبرت القصة - فقط لجامحي الخيال
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» كبرت احلامي
» عالم الخيال ..