banias sky
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك ..
banias sky
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك ..
banias sky
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

banias sky

الرئيسيةاهلا وسهلاأحدث الصورالتسجيلدخولمركز الرفع

كم أنا بحاجه اليك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الـفـاتنــة
عضو أساسي
عضو أساسي
الـفـاتنــة

بلدتك : دمـــــشـــــق

كم أنا بحاجه اليك  Empty
مُساهمةموضوع: كم أنا بحاجه اليك    كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 22, 2011 3:33 pm

بنت خجلانة

تائهة انا

حاولت نسيانك
فوجدت نفسي
غريبه
بين جنان
لا بداية ولا
نهاية

وسط الظلام
أعيش لحظات من البكاء
كزهرة بيضاء
وسط
الصحراء

عطشى تريد أن ترتوى
تائهة أنا بدونك
حزينة أنا بدونك
ولن أجد
نفسي إلا داخلك

أحتاجك قربي
انسانا تحميني من ضعف
ترممني ..
تؤهلني
للحياة

كم محتاجه أن تطرق بابي
لأرمي حزني في أحضانك
وأبلل صدرك
بدمعي

وتقول لي أنهضي
يا صغيرتي فاها أنا معك
لن أتركك وحدك
لن أعيش
بدونك

ولن تكونى بدونى
آآآآآه عليً يا انا
أرى أنني بحاجة
لصرخة تهز
الكون

لأخرج مايجتاح قلبي
من أرق
فقد انصهر قلبي
من شده حره
ليتك
تعلم

كم أنا بحاجه اليك
تحضنني
و تعطيني من حنانك ألوانا
تسقيني من
مشاعرك

و بـِ لمسه شافية منك..
تذهب السقم عن أيامي

خجلان بنت خجلانة خجلان
همسة عشق
المشرفة العامة على المنتدى كاتــبة خواطــر مميزة
المشرفة العامة على المنتدى كاتــبة خواطــر مميزة
همسة عشق

بلدتك : حلــــــــــ الشهباء ــــــــــــــب

كم أنا بحاجه اليك  Empty
مُساهمةموضوع: رد: كم أنا بحاجه اليك    كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 22, 2011 8:07 pm

ليتك
تعلم
كم أنا بحاجه اليك

تحضنني
و تعطيني من حنانك ألوانا
تسقيني من
مشاعرك

و بـِ لمسه شافية منك..
تذهب السقم عن أيامي

كم أنا بحاجه اليك  489300

حلوووووووووووووة كتييييييييييييييييير فتونتي

يسلمو هالايدين يا رب كم أنا بحاجه اليك  42317
الـفـاتنــة
عضو أساسي
عضو أساسي
الـفـاتنــة

بلدتك : دمـــــشـــــق

كم أنا بحاجه اليك  Empty
مُساهمةموضوع: رد: كم أنا بحاجه اليك    كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 23, 2011 4:52 am

انتي احلى

شكرا لمرورك المميز

كم أنا بحاجه اليك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اشتقت اليك ....
» اليك سيدتي
» اليك يا اغلى حب
» اليك سيدتي ....
» خذيني اليك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
banias sky :: المنتدى الادبي :: ¨°o.O (قسم الشعر والحكم) O.o°-
انتقل الى:  

المواضيع الأخيرة
» طلب للاداراة
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2020 8:56 am من طرف My Name Is Mostafa

» غبنا و شو تغيرنا ....
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالسبت مارس 03, 2018 5:52 am من طرف My Name Is Mostafa

» هااااام وضروري نورا
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالأحد فبراير 18, 2018 8:08 pm من طرف My Name Is Mostafa

» غبنا و شو تغيرنا ....
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالإثنين مارس 16, 2015 6:01 pm من طرف My Name Is Mostafa

» أحصائيات مذهلة في جسم الانسان
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 22, 2013 6:47 am من طرف فتاة لا تعرف المستحيل

» لمـــاذا يلبس الطبيب اللون الاخضر في غرفة العمليات
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 22, 2013 6:47 am من طرف فتاة لا تعرف المستحيل

» حكم-حكم-حكم-حكم-1
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 22, 2013 6:46 am من طرف فتاة لا تعرف المستحيل

» لو لـــــــــســه بـــــــاقـــي... شيرين 2012
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 22, 2013 6:44 am من طرف فتاة لا تعرف المستحيل

» وجه الشبه ......!
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 21, 2013 11:06 am من طرف فتاة لا تعرف المستحيل

» طعنة العدو تدمي الجسد وطعنة الصديق تدمي القلب
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 21, 2013 11:04 am من طرف فتاة لا تعرف المستحيل

» قناديل البحر علاج جديد لضغط وتوتر العمل اليومي في اليابان
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 21, 2013 11:03 am من طرف فتاة لا تعرف المستحيل

» البعوضــــــــــة ذلك المخلوق العجيب
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 21, 2013 11:03 am من طرف فتاة لا تعرف المستحيل

» نكت عن البنات(معذره)
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 21, 2013 11:02 am من طرف فتاة لا تعرف المستحيل

» احزر هذه الحزوره
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 21, 2013 11:01 am من طرف فتاة لا تعرف المستحيل

» اغرب 6 حالات وفاة بالعالم
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 21, 2013 11:00 am من طرف فتاة لا تعرف المستحيل

» حقائق علمية
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 21, 2013 10:59 am من طرف فتاة لا تعرف المستحيل

» شجرة أعضاء المنتدى
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 21, 2013 10:57 am من طرف فتاة لا تعرف المستحيل

» من جنّ بالحب فهو عاقل ومن جنّ بغيره فهو مجنون...
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالسبت يوليو 27, 2013 8:22 am من طرف sand volcano

» حقائق علمية
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 24, 2013 2:14 am من طرف sand volcano

» نكته نكته لايف
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 24, 2013 1:39 am من طرف sand volcano

» حول وحدات ببلاش
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 3:51 pm من طرف Aloshiiii

» أعترافات يومية
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 1:13 pm من طرف nounousa

» كيف يسعد الرجل المرأة و كيف تسعد المرأة الرجل
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 1:09 pm من طرف nounousa

» لعبة حلوة
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 1:05 pm من طرف nounousa

» تحميل المسلسل الكوري قصة حب حزينة ( sad love story )
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2012 9:34 am من طرف khaledamr

» قررت يا وطني اغتيالك بالسفر
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 08, 2012 12:45 pm من طرف dr.vista

» خبر عاجل كسيرن
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالخميس أبريل 19, 2012 12:58 pm من طرف الـفـاتنــة

» أهــدي ثــلاث وردآإت لثلآإث مـن الآإعضــآإء يــوميـــآآ
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالخميس أبريل 19, 2012 12:53 pm من طرف الـفـاتنــة

» الفارابي ..
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 20, 2012 11:31 pm من طرف wmh

» شو بيقربك ها الاسم ؟
كم أنا بحاجه اليك  I_icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 8:50 am من طرف sidra

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
همسة عشق - 12801
كم أنا بحاجه اليك  Vote_rcapكم أنا بحاجه اليك  Voting_barكم أنا بحاجه اليك  Vote_lcap 
sidra - 7642
كم أنا بحاجه اليك  Vote_rcapكم أنا بحاجه اليك  Voting_barكم أنا بحاجه اليك  Vote_lcap 
My Name Is Mostafa - 7155
kamilea - 3662
الـفـاتنــة - 3514
hwoarang - 1348
قدام عيوني - 1144
nounousa - 906
mansour13 - 688
sousou sweet - 537